آخر الأخبار

الحجز على ديكور ومعدات “برنامج ماستر شاف المغرب” بسبب واجبات كراء استوديو التصوير التي وصلت إلى 700 مليون سنتيم

الحجز على ديكور ومعدات “برنامج ماستر شاف المغرب” بسبب واجبات كراء استوديو التصوير التي وصلت إلى 700 مليون سنتيم

الأخبار

 

رفع مالك استوديو التصوير “كيلمي”، الذي يحتضن عمليات تصوير البرامج التلفزية، دعوى قضائية ضد شركة《ميد برود》المنتجة لبرنامج《ماستر شاف المغرب》《ماستر شاف سليبريتي》وبرنامج《صنعة بلادي》بسبب عدم توصله بمستحقات كراء استوديو التصوير لشركة الانتاج《ميد برود》والتي وصلت إلى اكثر من 700 مليون سنتيم. وامام تعنت الشركة في اداء واجبات الكراء اضطر مالك الاستوديو إلى الحجز على ديكور 《برنامج ماستر شاف》 وبعض المعدات ومنع شركة الانتاج من الولوج إلى الاستوديو أو حتى استعماله في تصوير برنامج “صنعة بلادي” الموسم 6 حتى تؤدي له الشركة المنتجة ما في ذمتها من واجبات الكراء والتي تعود إلى 3 مواسم من تصوير البرنامج.

و إلى جانب مالك الاستوديو، امتنعت شركة tfs لكراء معدات التصوير عن كراء كاميرات ومعدات التصوير للشركة المنتجة بسبب ديون متراكمة وخسائر في المعدات.

وخلق هذا الطارئ ارتباكا كبيرا للشركة المنتجة (ميد برود) حيت سارعت إلى البحث عن استوديو اخر بديل خارج الدار البيضاء لتصوير برنامج “صنعة بلادي”.

يذكر أن فكرة البرنامج “صنعة بلادي” تمت كتابتها على شاكلة برنامج ماستر شاف دون مراعاة الجانب الفني لطبيعة البرنامج الذي يهدف إلى التعريف بجمالية الصناعة التقليدية بالمغرب نظرا لضعف فكرة البرنامج التي تمت كتابتها واعادة كتابتها حتى الدقائق الأخيرة لتصوير البرنامج. كما أن وجود مشاكل بالجملة في كواليس تصوير البرنامج تعرف تشاحنات على مستوى ادارة الانتاج حيث تعرض احد المستخدمين بادارة الانتاج إلى السب والاحتقار من المسؤولة عن شركة الانتاج اصيب على اثرها بانهيار عصبي .

 

و سيعرف《برنامج ماستر شاف المغرب》 الموسم الرابع تغييرات كبيرة على مستوى لجنة التحكيم بسبب مغادرة بعض عناصر اللجنة لأسباب مادية وسوء المعاملة كما ستكون دولة البرتغال البلد الأوربي الذي سيستقبل الطباخين الهواة في البرايم ما قبل الأخير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة