آخر الأخبار

الحركة الشعبية تحسم في 34 تزكية

الحركة الشعبية تحسم في 34 تزكية

علم موقع الأخبار من مصادر جد مطلعة في حزب الحركة الشعبية أنه تمت تزكية محمد أوزين وزير السابق الشباب والرياضة السابق والقيادي بالحزب رسميا وكيلا للائحة الحركة الشعبية بإحدى دائرتي إقليم إفران للانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في السابع من أكتوبر المقبل.
ومن بين الأسماء البارزة التي تم الحسم في ترشيحها محمد مبدع، وزير الوظيفة العمومية بمدينة الفقيه بنصالح، ومحمد الأعرج، رئيس الفريق البرلماني بمدينة الحسيمة، ومحمد الفاضلي رئيس المجلس الوطني بإقليم الدريوش، وسعيد امسكان القيادي البارز بالحزب بمدينة ورزازات، وإدريس السنتيسي بمدينة سلا.
كما أكدت نفس المصادر أن الحزب حسم نهائيا في 34 تزكية على أن يتم الحسم فيما تبقى من تزكيات خلال اجتماع المكتب السياسي المزمع عقده يوم 20 غشت.
وقد حث المكتب السياسي خلال اخر اجتماع له أعضاء لجنة الترشيحات على إتمام دراسة ما تبقى من الدوائر والإنكباب خاصة على الدوائر التي تحتاج إلى تحكيم بين المرشحين المحتملين، ولاسيما أن هذه الدوائر تتوفر فيها الحركة الشعبية على حظوظ وافرة للفوز بمقعد في مجلس النواب، ويعتزم حزب الحركة الشعبية تغطية 90 في المائة من التراب الوطني.
كما تطرق أعضاء المكتب السياسي إلى ضرورة المواكبة الفعلية لمختلف المراحل التي تفصل الحزب عن موعد 7 أكتوبر 2016، وذلك بتنظيم لقاءات على صعيد الأقاليم والجهات وضمان الاستمرارية والمداومة على مستوى المقر المركزي بالنسبة لقياديي الحزب.
جدير بالذكر أن الحزب يعتزم تقديم برنامجه الانتخابي خلال نهاية شهر غشت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة