رياضة

الحسنية يعسكر بالبيضاء استعدادا للوداد

قرر حسنية أكادير لكرة القدم إجراء معسكر إعدادي بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد عودة الفريق من السينغال، صبيحة أمس الاثنين، حيث واجه فريق جينيراسيون فوت السينغالي برسم مباراة إياب دور سدس عشر نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحلت بعثة الفريق السوسي بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء قادمة من العاصمة السينغالية داكار، في رحلة امتدت لثلاث ساعات ونصف الساعة.

واختار المكتب المسير لحسنية أكادير المكوث بالعاصمة الاقتصادية، وذلك بسبب خوض الفريق لمباراة برسم مؤجل الدورة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية ضد الوداد الرياضي، والتي سيحتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس بالبيضاء نتيجة الإصلاح.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق السوسي حصتين تدريبيتين قبل مواجهة الوداد. واستاء الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي من كثرة المباريات، ومن برمجة مباراة ضد الوداد في هذه الظرفية، إلا أن لجنة البرمجة عللت الأمر بكون خصم الحسنية وهو الوداد أجرى مباراة أيضا بالسينغال، ولديه ظروف مماثلة للفريق السوسي، ما سيجعل المباراة متكافئة بين الطرفين.

وسيعتمد غاموندي على لاعبين احتياطيين في هذه المواجهة، خصوصا أن عناصر الحسنية استنزفت بشكل كبير مردودها البدني، وكان التركيز منصبا بالخصوص على المنافسة الإفريقية، التي عاد إليها الفريق بعد 11 سنة من الغياب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق