الرئيسيةتقارير سياسية

الحقاوي تتهم ماء العينين بـ “ازدواجية الهوية” والأخيرة ترد : “تشفي رخيص”

في تعليقها على صور القيادية بحزب العدالة والتنمية وعضو فريقه النيابي بمجلس النواب، أمينة ماء العينين، التي خلقت الكثير من الجدل، خرجت زميلتها في الحزب، بسيمة الحقاوي، وزيرة الأسرة والتضامن والتنمية الاجتماعية، بتصريح قوي.

وقالت الحقاوي، خلال استضافتها في برنامج “بلا زواق”، الذي يبث على إذاعة أصوات، مساء أمس الجمعة: “لم أدل بأي تصريح حول آمنة ماء العينين، ياريت لو أنها كانت تملك الشجاعة الكافية لتكون كما هي”.

وأضافت الحقاوي أنه على ماء العينين، “ألا تكون لها هوية مزدوجة، وتصرح بذلك ولا تخاف في الله لومة لائم”، مؤكدة أن “الإنسان عليه أن يكسب نفسه أولا وإن خسرها سيربح مع الآخرين؟”

ولم يتأخر رد ماء العينين على الحقاوي، فقد كتبت تدوينة مطولة على حسابها الرسمي بفايسبوك اتهمت فيها الحقاوي بالتشفي الرخيص.

واستغربت ماء العينين من تصريحات الحقاوي، متسائلة “كيف سمحت لنفسها خارج كل القيم والأعراف أن تكيل لها الاتهامات وأن توجه لها ما أرادت أن تغلفه في طابع نصائح مفتوحة على الهواء مباشرة”.

وأضافت “ما كان لك أن تسمحي لنفسك بالتحدث عما لا يخصك ويخص شأنا خاصا لامرأة تعرضت لحملة واسعة للتشهير وأنت وزيرة المرأة، دون أن يكون لك علم لا بالحيثيات ولا بالتفاصيل”.

وتابعت “تلك المرجعية التي أردت دائما الظهور بمظهر من ينهل منها تقول إن النصيحة أمام الملأ فضيحة وتشهير، علما أنك لم تتصلي بي يوما لا للنصيحة ولا للتشفي الرخيص كما تفعلين على الأثير الإذاعي”.

واتهمت ماء العينين الحقاوي بالبحث عن لعب دور البطولة على حسابها، مؤكدة أنها لن تمنحها الفرصة لذلك وأن كلامها لن يحرك شعرة من رأسها، على حد تعبيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق