GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الحكم الهراوي يقود قمة الفتح والوداد

الحكم الهراوي يقود قمة الفتح والوداد

زينب وردي

عينت مديرية التحكيم الحكم يوسف الهراوي لقيادة مباراة فريق الفتح الرباطي أمام فريق الوداد الرياضي برسم الجولة 9 من البطولة الوطنية الاحترافية. فيما عينت الحكم عادل زوراق لقيادة مباراة فريق الرجاء البيضاوي أمام فريق أولمبيك خريبكة برسم نفس الجولة، والتي ستدور مجرياتها بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء إذ تعتبر مباراة حارقة بين الفريق المتوج بكأس العرش لهذا الموسم أمام فريق يسعى إلى تحقيق الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية التي رافقت النسور منذ انطلاقة الموسم الحالي.

بالمقابل ستجرى على أرضية ملعب ميمون العرصي مباراة فريق شباب الريف الحسيمي أمام فريق المغرب التطواني والتي أنيطت مهمة قيادتها بالحكم نور الدين الجعفري.

فيما عينت مديرية التحكيم لمبارة المغرب الفاسي أمام فريق الجيش الملكي الحكم نور الدين إبراهيم وبالمقابل عينت الحكم الدولي سمير الكزاز لقيادة مباراة مولودية وجدة التي ستستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي فوق أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

كما أنيطت مهمة قيادة مباراة فريق اتحاد طنجة الذي يبحث عن الفوز أمام أولمبيك أسفي بالحكم الدولي هشام التيازي وعين الداكي الرداد لقيادة مباراة فريق الكوكب المراكشي أمام فريق نهضة بركان، التي تعتبر مباراة مصيرية لمدرب النهضة ستحدد بقاءه أو رحليه عن الفريق.

وأخيرا عينت المديرية الحكم بوسليم ياسين من عصبة تادلة لقيادة مباراة حسنية أكادير والنادي القنيطري.

يشار إلى أن التحكيم الوطني يعرف احتجاجات عديدة من طرف الأندية الوطنية منذ بداية الموسم الرياضي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة