الرئيسيةرياضة

الحواصلي: «نستحق التأهل ونتطلع إلى الذهاب بعيدا في المسابقة»

عبر عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى حسنية أكادير لكرة القدم، عن سعادته بالتأهل التاريخي الذي حققه فريقه، بالعبور لأول مرة في مساره الكروي إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريق السوسي بنهضة بركان، أول أمس الأحد، بملعب «أدرار» بأكادير ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات، (مشيرا) إلى أن فريق الرجاء الرياضي قدم هدية ثمينة إلى الحسنية، عندما أطاح بمضيفه أوتوهو دويو الكونغولي المنافس القوي للفريق السوسي على بطاقة التأهل. وأضاف الحواصلي أن الفريق البركاني دافع عن كل حظوظه، من أجل كسب رهان المباراة، بعدما أشرك مدربه كل دعامات الفريق على الرغم من تأهله المبكر إلى دور الربع.
ونوه الحواصلي بالدعم والمساندة اللذين لقيهما الحسنية من قبل مناصريه ومحبيه وكذا كل مكونات إدارة الفريق، مؤكدا أن الحافز المعنوي ساعد المجموعة السوسية على تجاوز كل الأهداف المسطرة من قبل.
وأضاف حامي عرين «غزالة سوس»: «كان الهدف بلوغ دور المجموعات، وسندافع عن كل حظوظنا من أجل تجاوز دور الربع، ولم لا تأمين بطاقة التأهل إلى دور النصف، ما قد يفتح شهية الفريق للذهاب بعيدا في المسابقة الإفريقية».
واعتبر الحواصلي تأهل حسنية أكادير إلى دور ربع نهائي كأس «الكاف» تاريخيا، بعدما انتزعه الفريق ضمن مجموعة قوية، ضمت إلى جانب الفريق السوسي، فريق الرجاء الرياضي، حامل لقب المسابقة ذاتها، ونهضة بركان، وأوتوهو ديو الكونغولي، مضيفا أن التأهل جاء من رحم المعاناة، بعد أن تعرض حسنية أكادير لقرارات تحكيمية وصفها الحواصلي بالظالمة، فضلا عن معاناة الفريق من كثرة التنقلات لمسافات طويلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق