GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الخارجية الفلسطينية : الملك محمد السادس من الأوائل الذين قدموا الدعم للقدس عندما تأخر الكثيرون

الخارجية الفلسطينية : الملك محمد السادس من الأوائل الذين قدموا الدعم للقدس عندما تأخر الكثيرون

أكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي اليوم بموسكو أن الملك محمد السادس من الأوائل الذين قدموا الدعم من اجل انجاز العديد من المشاريع في القدس عندما تأخر الكثيرون عن تقديم الدعم لابناء المدينة المقدسة لتعزيز صمودهم.

وأضاف في تصريح صحفي على هامش أشغال الاجتماع الدولي للأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف لدعم عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية المنعقد بالعاصمة الروسية “نحن نقدر دائما الدعم المغربي وعلى جميع المستويات ليس فقط في لجنة القدس التي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وانما أيضا في بيت مال القدس بالاضافة الى الموقف السياسي الداعم والتابث للمملكة للقضية الفلسطينية”.

وقال رئيس الدبلوماسية الفلسطينية “إن كان هناك موضوع وقضية يتوافق عليها الشعب المغربي بكامله بكل فئاته السياسية ومكوناته الاجتماعية وتخرجه إلى الشارع فهي القضية الفلسطينة” مبرزا ” نحن نفتخر بجمالية العلاقة التي تربط بين البلدين والتي ترسخت منذ سنوات طويلة في محبة فلسطين والقضية الفلسطينية”.

واشار المالكي الى أن العلاقات التي تربط البلدين وثيقة وقوية وكذا التي تربط الملك بالرئيس محمود عباس ومابين الحكومتين، حيث هناك تواصل باستمرار فيما يخص الشأن الفلسطيني الذي يعتبر شأنا داخليا مغربيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة