MGPAP_Top

الخاليقي أول تعاقدات اتحاد طنجة في «الميركاتو» الشتوي

الخاليقي أول تعاقدات اتحاد طنجة في «الميركاتو» الشتوي

عبد العزيز حمدي

كشف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس الأربعاء، عن أول تعاقداته خلال «الميركاتو» الشتوي، بعدما تعاقد مع المدافع أيوب الخاليقي، القادم من فريق الجيش الملكي، بموجب عقد سيحمل فيه قميص فارس البوغاز، لمدة سنة واحدة ونصف.

وأكد أيوب الخاليقي(29 سنة)، أول أمس الأربعاء، في تصريحه الأول، مباشرة بعد توقيعه في كشوفات الفريق الطنجي، إن انتقاله إلى اتحاد طنجة جاء بعد رغبة أبداها المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، مضيفا في تصريح له لموقع النادي الرسمي، إن مدربه بنشيخة، ألح في انضمامه إلى الفريق، موضحا أنه وافق على العرض الذي قدمه له مسؤولو الفريق الطنجي.

إلى ذلك، عبر الخاليقي، الذي جاور مجموعة من الفرق الوطنية نظير الوداد الرياضي، الفتح الرباطي، وآخرها الجيش الملكي، في ختام تصريحه عن سعادته بتوقيعه في كشوفات فريقه الجديد، مضيفا أنه على الرغم من حداثة عهد الفريق الطنجي في القسم الأول، فإنه يأمل أن يستمر في تحقيق نتائج إيجابية، خاتما قوله :»ولما لا المنافسة على الفوز بلقب البطولة الوطنية».

وارتباطا بعملية جلب اللاعبين، أعطى المدرب بنشيخة، الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق الطنجي، قصد التعاقد مع أوسعيد بلكوش، حارس مرمى المنتخب الوطني للشباب، بعدما اقتنع الطاقم التقني، بمستواه العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة