آخر الأخبار

الخلافات المالية تدفع الرجاء لإسقاط الهاشمي من اللائحة النهائية

الخلافات المالية تدفع الرجاء لإسقاط الهاشمي من اللائحة النهائية

أمال بلحاج

أسقط المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اللاعب زكرياء الهاشيمي من اللائحة النهائية التي قدمها للمدرب الهولندي رود كرول، بعدما طالب اللاعب بتسديد مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي، الشيء الذي رفضه مسؤولو الفريق، حيث أصروا على تسديد مستحقاته المالية مقسمة على عدة أشهر، وليس في دفعة واحدة كما طالب اللاعب.
وكشف مصدر لـ»الأخبار»، أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق يرضيهما، الشيء الذي جعل المكتب المسير يستعجل إسقاط اللاعب من اللائحة النهائية التي قدمها إلى المدرب الجديد، إلى حين تسوية الخلاف، مشيرا إلى أنه إذا تم العكس فسيضطر النادي إلى فسخ العقد الذي يربطه بالهاشيمي، والتخلي عن خدماته نهائيا.
وأضاف المصدر ذاته أن المكتب المسير للفريق الأخضر قدم لائحة تضم 34 لاعبا، للمدرب الهولندي الجديد، وذلك من أجل اختيار اللاعبين الذين سيدافعون عن قميص النادي خلال الموسم الرياضي المقبل، هذا بالإضافة إلى تحديد العناصر المغادرة للقلعة الخضراء، حيث سيجتمع المدرب بمحمد بودريقة رئيس الفريق، لإخباره باللائحة النهائية.
وأوضح المتحدث نفسه أن الطاقم التقني المشرف على فريق الرجاء الرياضي عقد أول أمس (الثلاثاء) أول اجتماع له بحضور الإطار الهولندي رود كرول، وذلك للوقوف على الأمور التقنية التي تخص الفريق، بالإضافة إلى تحديد اللائحة النهائية للاعبين التي ستقدم إلى رئيس الفريق، ومناقشة بعض النقاط.
وارتباطا بالموضوع، أكد مصدر «الأخبار» أن رود كرول، مدرب الرجاء، طالب المكتب المسير بتأخير موضوع التوقيع للمدافع النيجيري «أودنلامي ﻛﻮﻧﻠﻲ»، إلى حين الوقوف على مستواه وإمكانيته الكروية، مشيرا إلى أنه في حال اقتنع المدرب بمؤهلات اللاعب المذكور فسيتم مباشرة توقيع عقد احترافي، يحمل بموجبه اللاعب قميص الفريق الأخضر لثلاثة مواسم رياضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة