آخر الأخبار

الدفاع الجديدي يخرج الرجاء مبكرا من مسابقة الكأس

الدفاع الجديدي يخرج الرجاء مبكرا من مسابقة الكأس

خالد الجزولي

أخفق فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم في مواصلة مساره ضمن منافسات كأس العرش، عندما أقصي من الدور 32 على يد فريق الدفاع الحسني الجديدي بفارق الأهداف.

وعجز الفريق البيضاوي عن تدارك الفرق عندما أهدر فرصة استقباله على أرضه وأنهى المواجهة على إيقاع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في مباراة العودة التي احتضنها ملعب الأب جيكو عشية أول أمس (الأحد).

وقد فاجأ الفريق الدكالي أصحاب الأرض بهدف مبكر جاء في الدقيقة 5 بواسطة الإفريقي باسايرايكي أبوتارا، وانتظر “الخضر” حتى الدقيقة 48، ليعدل المهاجم عبد الإله الحافيظي النتيجة، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 64.

وعلى بعد دقيقة وحيدة من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة تمكن وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع من تسجيل هدف التعادل، وتحطيم كل أحلام الرجاء في مواصلة مسابقة الكأس الفضية، ليعلن الحكم خالد النوني تأهل الضيوف إلى دور 16 بعد انسحاب فريق الرجاء من أرضية الملعب قبل نهاية المواجهة.

ومن جهته، عبر أولمبيك أسفي دور 32 بنجاح، بعدما دك شباك ضيفه أولمبيك مراكش بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بملعب المسيرة عشية اليوم ذاته، مكرسا بذلك اكتساحه لشباك الفريق المراكشي في مباراة الذهاب، والتي انتهت بانتصار الفريق المسفيوي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة