GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الدفاع يغرم دياكيتي خمسة ملايين ويلحقه بالأمل

الدفاع يغرم دياكيتي خمسة ملايين ويلحقه بالأمل
  • حميد نورالفتح

    أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم حكما قاسيا ضد لاعب الفريق الإيفواري لامين دياكيتي، على خلفية البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال مباراة اتحاد طنجة عن مجريات الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي جرت قبل أسبوع بملعب «العبدي».

    وأصدرت اللجنة التأديبية التابعة للفريق الدكتاي، خلال آخر اجتماع لها، حكما يقضي بتغريم دياكيتي مبلغ خمسين ألف درهم مع إلحاقه بتداريب الفريق الرديف، الذي خاض معه أولى الحصص يوم الجمعة الماضي، في انتظار حكم الجامعة الوصية الذي لن يقل عن توقيف اللاعب مباراتين، بناء على تقريري حكم اللقاء والمندوب.

    هذا واستندت اللجنة التأديبية للدفاع الجديدي، التي يترأسها عبد الغفور شوراق، في حكمها، على معطيات من قبيل وضعية الفريق وحاجته للانتصار، ثم طبيعة المحاولة التي تسببت في تعرض اللاعب للطرد الذي اعتبرته اللجنة ذاتها مجانيا.

    وبالمقابل، علمت «اﻷخبار» من مصدر موثوق أن رئيس الفريق عبد اللطيف مقتريض صرف وعدا للاعب دياكيتي بالتخفيف أو الإعفاء من العقوبة المالية، في حال تقديم مستوى يشفع له بذلك، وذلك في إطار التحفيز على المساهمة في الانعتاق من وضعية غياب النتائج الإيجابية التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم، حيث يقبع في المراكز المكهربة برصيد خمس نقاط من سبع مباريات، دون تحقيق أي انتصار، في واحدة من أسوأ بدايات الفريق خلال المواسم الأخيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة