آخر الأخبار

الربيعي وحموت يقتربان من ضمان النحاسية

الربيعي وحموت يقتربان من ضمان النحاسية

زينب وردي

تمكن البطل العالمي محمد الربيعي أول أمس (الخميس) من الفوز على غريمه الكيني أوكويري رايتون، ضمن منافسات ثمن نهائي وزن أقل من 69 كلغ، بأولمبياد ريو ديجانيرو2016.

وأعرب محمد ربيعي، عن ارتياحه عقب انتصاره في أول نزالاته بدورة الألعاب الأولمبية “ريو” وأضاف “أحمل على عاتقي مسؤولية كبيرة، حيث كان لزاما علي أن أتغلب على الضغط الكبير الذي يصاحب مشاركتي في الأولمبياد”، مستطردا “استطعت اليوم أن أتجاوز العقبة الأولى، وأتمنى أن أواصل المشوار بشكل جيد، حيث تنتظرني مباراة قوية أمام ملاكم إيرلندي”.

وسيكون البطل المغربي على موعد مع منافسه الإيرلندي ستيفن جيرارد دونلي، في نزال دور ربع النهائي، إذ في حالة الفوز عليه فإن الملاكم المغربي سيضمن ميدالية نحاسية.

وعلى غرار زميله محمد ربيعي، تأهل الملاكم محمد حموت إلى دور ثمن نهاية مسابقة الملاكمة لوزن 56 كلغ، ضمن فعاليات الدورة 31 للألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو إلى غاية 21 غشت.

وبلغ حموت، الذي تأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو عبر السلسلة العالمية الاحترافية، الدور الثاني بعد تفوقه عن جدارة على منافسه الأوكراني بوتسينكو ميكولا بجولتين للاشيء (2ـ0) بعد تعادلهما في الجولة الثانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة