MGPAP_Top

الرجاء يسعى إلى تفعيل شراكته مع العين على حساب الوداد

الرجاء يسعى إلى تفعيل شراكته مع العين على حساب الوداد
  • سفيان أندجار

قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تفعيل الشراكة التي أبرمها سابقا مع فريق العين الإماراتي، وذلك على حساب الوداد الرياضي، مستغلا المواجهة التي ستجرى يوم السبت المقبل، بين العين والوداد، برسم كأس السوبر المغربية الإماراتية، والتي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر الرجاء استضافة مسؤولين عن نادي العين الإماراتي وإقامة حفل على شرفهم، وهو الأمر الذي لم يعجب مسؤولي الوداد الرياضي، خصوصا أنهم أعدوا العدة لاستقبال نظرائهم الإماراتيين، متسائلين عن سر تفعيل الشراكة التي تجمع الرجاء والعين في الوقت الجاري، رغم توقفها لمواسم عديدة.

واستاء بعض أنصار القلعة الحمراء الذين اتهموا الرجاء بمحاولة التشويش على الوداد، خصوصا أن المنظمين اختاروا أن يقيم فريق العين تداريبه في المغرب بملعب الرجاء البيضاوي.

ومن جهة أخرى، قررت إدارة الفريق الأحمر تخصيص استقبال جيد وحار لبعثة نادي العين، بمعية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي هي من ستتكلف بتفاصيل المباراة، بسبب الاتفاقية التي وقعتها هذه الأخيرة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وعلاقة بالمواجهة، كشف مصدر أمني أن ترتيبات تجري على قدم وساق لمرور المباراة في أحسن الظروف، وأن التنسيق بين المصالح الأمنية سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة