الرجاء يشرع في التحضير للموسم المقبل

يوسف أبوالعدل

 

 

 

شرع مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم في التفكير والتحضير للموسم المقبل، قبل نهاية الموسم الحالي، الذي ختمه الفريق الأخضر أمس (الأحد) بمباراة أمام الراسينغ البيضاوي، برسم الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري الاحترافي.

وأخضع فتحي جمال، المدير الرياضي للفريق، نهاية الأسبوع الحالي، العديد من اللاعبين المنتمين لفريق الأمل وكذلك لاعبين من أندية العصب والهواة لاختبار في مباراة خاضها الفريق أمام فريق حد سوالم، الذي يشرف على تدريبه الرجاوي السابق رضوان الحيمر، وهي المواجهة التي انتهت بحصة أربعة أهداف لهدفين لصالح الرجاء.

ومنح جمال الفرصة للعديد من اللاعبين قصد الوقوف على إمكانياتهم الكروية، إذ أشرك خلال شوط المواجهة الأول، لاعبين ينتمون لفرق الهواة وبعض العصب من أجل الوقوف على إمكانياتهم قبل أن يغير تشكيلته خلال شوط المباراة الثاني، بإشراكه للعديد من لاعبي أمل الفريق.

ويسعى جمال لمنح الفرصة لكل اللاعبين سواء المنتمين لفريق الأمل أو الذين يخضعون للتجربة قادمين من فرق العصب والهواة، ناهيك عن رغبته في منح الفرصة للاعبي الفريق العائدين من الإعارة، قبل اختيار أفضلهم للدفاع عن ألوان الرجاء الموسم المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.