CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الرجاء يصالح جماهيره بلقب كأس شمال إفريقيا

الرجاء يصالح جماهيره بلقب كأس شمال إفريقيا

حسن البصري

نجح الرجاء البيضاوي في الظفر بلقب دوري كأس شمال إفريقيا لكرة القدم، بعدما قرر المنظمون في اجتماعهم الذي عقد، أمس الاثنين، الاحتكام إلى النسبة الخاصة بدل العامة، الأمر الذي منح الفريق الأخضر لقب البطولة، حيث يخوض اليوم مباراة شكلية ضد هلال بنغازي الليبي في ختام الدورة التي صالح فيها الفريق البيضاوي جماهيره بالرغم من تغيير جلد النادي من طرف المدرب الهولندي، رود كرول، بنسبة كبيرة.

وأوضح مدرب الرجاء، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه ضد الإفريقي التونسي، وانتهت بفوز البيضاويين بهدفين دون رد، أنه سيلاقي الهلال الليبي بالحماس نفسه الذي واجه به التونسيين، مؤكدا سعيه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدورة، حتى «يتمكن اللاعبون من اعتناق عقيدة الانتصار».

وإلى جانب الفوز بلقب لا وجود له في خزينة ألقاب الرجاء، وأهمية اللقب على المستوى النفسي للاعبين شباب أحوج إلى الثقة في النفس، فإن اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم رصد مبلغ 50 ألف دولار مكافأة مالية للفريق الفائز بالبطولة، بينما سيحصل الوصيف على 25 ألف دولار، والثالث على 15 ألف دولار، فيما سينال الرابع 10 آلاف دولار. وهي منح تعتبر هزيلة بالنظر إلى قيمة الفرق المشاركة، لكن مفعولها المعنوي أكبر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة