رياضة

الرجاء يعير نجمه الصاعد إلى ديبورتيفو لاكورونيا

يوسف أبوالعدل

أعار الرجاء الرياضي لكرة القدم نجمه الواعد شادي ياكيري، ابن مدرسة الفريق، إلى نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، وذلك وفق عقد يمتد لسنتين، مع إمكانية شراء العقد في حال اتفق الطرفان الإسباني والمغربي على ذلك.

وقبل إعارة الواعد ياكيري إلى فريق ديبورتيفو لاكورونيا، وقع اللاعب عقده الاحترافي مع فريقه الرجاء الرياضي ويمتد لثلاث سنوات، سيرحل بموجبها ياكيري سنتين كإعارة إلى الفريق الإسباني، مع إمكانية شراء عقده، أو عودته إلى المغرب لإنهاء عقده رفقة الفريق الأخضر.

ويشكل انتقال شادي ياكيري المزداد سنة 2000، إلى نادي أوروبي من قيمة ديبورتيفو لاكورونيا فرصة من أجل تطوير مؤهلاته التقنية والكروية وصقلها من جهة، ومناسبة اعتبرها نادي الرجاء فرصة للترويج لسياسة تكوين اللاعبين الشباب بالفريق الأخضر على المستوى الأوروبي من جهة أخرى.

وارتباطا بالقلعة الخضراء، يستعيد الرجاء لاعبه عبد الإله الحافيظي في مباراة إنييمبا النيجيري، بعد غد الأربعاء، وذلك بعد عودته إلى التداريب رفقة عناصر فريقه، بعد الإصابة التي تعرض لها سابقا وأبعدته عن مباراة الفريق الأخضر الأخيرة أمام أولمبيك خريكة، وكذلك عن مواجهتي المنتخب الوطني الأخيرتين أمام جزر القمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق