GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الرجاء يقرر جر لاعبه أوساغونا إلى ردهات «الفيفا»

الرجاء يقرر جر لاعبه أوساغونا إلى ردهات «الفيفا»

يوسف أبوالعدل

يستعد مسؤولو الرجاء البيضاوي لمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما راجت أخبار عن قرب توقيع لاعبه كريستيان أوساغونا لفريق فرنسي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الرجاء راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخبرها بتأخر لاعبه النيجيري في الالتحاق بتدريبات الفريق رغم أنه كان قد وقع سابقا ورقة استفادته من عطلته الصيفية، مثل جل لاعبي الفريق الأخضر، والتي انتهت في الثلاثين من الشهر الماضي، هذا بالإضافة إلى حصوله على تذكرتي السفر ذهابا وإيابا إلى نيجيريا، ورغم كل هذا لم يلتحق أوساغونا بعد بتداريب الرجاء التي انطلقت الأربعاء من الأسبوع الماضي.

وأكد فريق الرجاء، في وقت سابق، أن أوساغونا لا علاقة له بعدم توصل فريقه السابق بمستحقاته التي سيصرفها له الرجاء قريبا، لتوفره على عقد احترافي عليه احترامه، ولحصوله على جميع مستحقاته قبل استفادته من عطلته السنوية.
ولجأ الرجاء إلى خطة مراسلة الجامعة والاتحاد الدولي، من أجل اتخاذ جميع احتياطاته القانونية في حال توقيع أوساغونا لفريق آخر، وهو الذي يعاني من مشاكل في خط هجومه، ولا يرغب في هم جديد يخلقه أوساغونا، بعد المشاكل التي يعاني منها الفريق دفاعيا، ولم يجد بعد اسما يسد هذا الخصاص.
وعلاقة بالفريق الأخضر دائما، انتقل جواد إيسن لاعب الرجاء، إلى شباب الريف الحسيمي، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بينهما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة