CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

“الرياضية” تنجح في نقل مباراة فارس النخيل ضد المريخ السوداني ذهابا وإيابا بمبدأ «المقايضة»

“الرياضية” تنجح في نقل مباراة فارس النخيل ضد المريخ السوداني ذهابا وإيابا بمبدأ «المقايضة»

زينب وردي

نجح مسؤولو الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية في إقناع نظرائهم بدولة السودان بنقل مباراة الكوكب المراكشي لكرة القدم أمام فريق المريخ السوداني، برسم كأس الاتحاد الإفريقي على قناة الرياضية. وأكد المصدر أن مسؤولي قناة الرياضية توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم في السودان بنقل المباراة بناءا على مبدأ «المقايضة».

وكشف المصدر أنه بعد مفاوضات طويلة وروتينية توصل مسؤولو الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إلى حل يرضي الطرفين، إذ تم الاتفاق على إعطاء حقوق البث لقناة «الرياضية» في مباراة الذهاب فيما ستنقل القناة السودانية مباراة الإياب.

وصرح «مصدر» من داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة أنه لولا مبدأ «المقايضة» لما استطاعت الشركة نقل مباريات الفرق الوطنية المشاركة في كأس عصبة الأبطال وكذا كأس الاتحاد الإفريقي، كما وقع في مباراة الوداد البيضاوي أمام فريق مازيمبي، حين فرض عليها مبلغ مالي ضخم مقابل نقل المباراة، الشيء الذي لم يستطع مسؤولو الشركة تلبيته بسبب الأزمة المالية.

 وارتباطا بالفريق المراكشي، وبسبب الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، فالمدرب حسن بنعبيشة مهدد بالطرد من شقته وذلك بسبب عدم تسديد إدارة الفريق مستحقات كراء الشقة التي يسكنها المدرب، والأمر ذاته ينطبق على مجموعة من اللاعبين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة