الزاكي: “لا يوجد لاعبون أفضل ممن استدعيت”

الزاكي: “لا يوجد لاعبون أفضل ممن استدعيت”

يوسف أبو العدل

دافع بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن اللائحة الأولية التي استدعاها لوديتي «الأسود» المقبلتين أمام كل من الكوت ديفوار وغينيا في التاسع والثاني عشر من شهر أكتور المقبل، بملعب مدينة أكادير.

وأكد بادو الزاكي في حديث لـ«الأخبار» أن لائحة اللاعبين الذين استدعاهم للمعسكر المقبل للمنتخب الوطني تضم بين طياتها أفضل اللاعبين المغاربة، سواء بالدوري الاحترافي أو في الدوريات الأوروبية والخليجية، حسب المراكز التي يبحث عنها، والتي تليق بالخطط التي ينهجها في المباريات.

واعترف الزاكي بأن باب المنتخب مازال مفتوحا دائما لكل اللاعبين، سواء الذين يتواجدون بالبطولة الوطنية أو المحترفين، مؤكدا أن المردودية والجاهزية والانضباط هي عنوانه لدعوة الأسماء التي يراها في صالح المنتخب لمبارياته الإقصائية والودية.

وعن سفريته الأخيرة إلى الديار الأوروبية، قال الزاكي إنها كانت مثمرة وجد إيجابية، خاصة أنها أسفرت عن حمل أسامة طنان لاعب فريق هيركليس الهولندي، وحكيم زياش لاعب توينتي الهولندي أيضا، قميص المنتخب الوطني، بعد محادثات اعتبرها الزاكي مسؤولة ووطنية، رفقة اللاعبين وعائلتيهما، إذ أسعدتهما زيارة الزاكي وتقبلا دعوة حمل قميص «الأسود» والدفاع عن بلد آبائهما وأجدادهما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة