MGPAP_Top

الزمالك المصري حاجز الوداد إلى النهائي الإفريقي

الزمالك المصري حاجز الوداد إلى النهائي الإفريقي

سفيان أندجار

يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم اليوم مباراته ضد مستضيفه فريق الزمالك المصري، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستقام بمدينة الإسكندرية وتحديدا على ملعب “برج العرب”.

ويعول الوداد على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، للعب بشكل مريح مباراة الإياب، بالإضافة إلى تجاوز كبوة الخروج من منافسات كأس العرش والتي أقصي خلالها ضد فريق المغرب الفاسي.

ويرغب جوهان توشاك، مدرب فريق الوداد، في العودة بأقل الأضرار، خصوصا أن هذه المواجهة تعد مصيرية بالنسبة له، سيما مع اقترابه من مقصلة الإقالة بعدما ازداد الضغط عليه بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وسيعتمد توشاك على ملء خط وسط الميدان، الذي يعد القوة الضاربة للفريق المصري، كما أن اللعب على أرضية ملعب “برج العرب” سيساعد الفريق الأحمر على تقديم أداء جيد، بحكم أنه سبق أن خاض فوق أرضيته مواجهته في مباراة برسم دور المجموعتين ضد فريق الأهلي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وسيعتمد توشاك خلال هذه المواجهة على التشكيلة المثالية، من خلال الزج باللاعب فابريس أونداما في خط الهجوم والاعتماد على عدد من لاعبي الارتكاز، في مقدمتهم إبراهيم النقاش، بالإضافة إلى المدافع السينغالي مرتضى فال، كما خص اللاعب إسماعيل حداد بحديث خاص من خلال استغلال سرعته رفقة اللاعب محمد أوناجم في الهجمات المضادة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة