رياضة

الزيات:”8 ملايير مديونية الرجاء الحقيقية”

الأخبار

 

أكد جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي، أن مديونية الفريق الحقيقية تصل إلى ثمانية ملايير سنتيم، حسب آخر الدراسات التي قام بها مكتب مختص للدراسات، وهي المديونية التي يصارع المكتب الحالي لحلها بشكل تدريجي، نظرا لضخامتها وتدبير السير اليومي لفريق من حجم الرجاء.

وقال الزيات أثناء مروره في برنامج تلفزي، أول أمس (الأحد)، إن الملايير الثمانية تتضمن 40 مليون سنتيم نزاعات، ما بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والجامعة، مضيفا أن مكتبه المسير يلزمه خمس سنوات من التسيير العقلاني لحل مديونية الفريق الأخضر بشكل كامل، مع العمل على أداء رواتب اللاعبين والموظفين والمؤطرين دون تأخير أو نقصان.

واعترف الزيات أنه رفقة أعضاء مكتبه المسير توصلوا إلى اتفاق مع العديد من الدائنين للرجاء من أجل تخفيض المديونية، مع تصفية الباقي على دفعات، وهي الوسيلة الوحيدة التي اعتبرها الزيات قادرة على حل وإغلاق مشاكل الرجاء المالية بشكل تدريجي.

وعن مركز تكوين الفريق المغلق منذ مدة، أكد الزيات أنه في إطار الإصلاحات الأخيرة بالنسبة إلى هذا المركز، فإنه تم تحديد يناير المقبل موعدا لافتتاحه، حيث يشرف على إعادة تأهيله المهندس رشيد الإدريسي، وهو العضو أيضا داخل المكتب المسير للرجاء. ووعد رئيس القلعة الخضراء بكون هذا المركز سيحتضن مستقبل 120 طفلا في جميع الفئات العمرية للرجاء، من أجل الالتزام بتكوينهم، سواء الكروي أو الدراسي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق