CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

السعيدي: «مباراة العودة بالمغرب ستكون حارقة»

السعيدي: «مباراة العودة بالمغرب ستكون حارقة»

أكد عبد الرحيم السعيدي، متوسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مباراة الإياب بين فريقه والأهلي المصري، أواخر الشهر الجاري، لن تختلف كثيرا عن المواجهة التي جرت بينهما، أول أمس (السبت)، على أرضية ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

واعتبر السعيدي في تصريح أدلى به عقب نهاية مباراة الذهاب المذكورة، أن الأهلي المصري حاول الضغط على الوداد في مباراة أول أمس (السبت)، وعمد فريقه إلى استغلال هذا الاندفاع من خلال تحصين الدفاع واستثمار الهجمات المضادة، واصفا النقطة التي حققها الفريق البيضاوي في هذه المواجهة بالثمينة، خصوصا أنها أبقت الوداد في صدارة المجموعة.

وتابع متوسط ميدان الفريق الأحمر كلامه بالقول، إن المباراة المقبلة بالمغرب ستشهد السيناريو نفسه مع تبادل الأدوار، من خلال سعي الوداد إلى تحقيق الفوز وضمانات التأهل بنسبة كبيرة، في حين أن فريق الأهلي سيسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية والصراع من أجل الإبقاء على حظوظه في دائرة الفرق المتصارعة على التأهل إلى دور الربع، وبالتالي ستكون مواجهة حارقة.

كما شكر السعيدي حفاوة الاستقبال التي تلقتها بعثة الوداد من قبل نادي الأهلي المصري ومسؤوليه، بالإضافة إلى الروح الرياضية التي سادت المباراة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة