MGPAP_Top

السكوري: «نحن بجانب الملاكم سعادة والوكالة الوطنية للمنشطات سترى النور»

السكوري: «نحن بجانب الملاكم سعادة والوكالة الوطنية للمنشطات سترى النور»

أكد لحسن السكوري، وزير الشباب والرياضة، أنه خلال اليومين المقبلين سيتم المصادقة بصفة رسمية على إنجاز الوكالة الوطنية لمحاربة المنشطات، والتي سيتم على ضوئها إجراء جميع الفحوصات لجميع الرياضات التنافسية، بدون استثناء.

وأضاف السكوري في حديثه لـ«فلاش بريس»، أنه حان الوقت للتصدي بشكل قوي لظاهرة المنشطات والتي باتت تؤثر على الممارسة الرياضية، وأن الاتحادات الدولية والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تحث على ضرورة محاربة الظاهرة، وأن المغرب منخرط بشكل تام في هذا الباب.

وتابع السكوري بأنه ستكون هناك مراقبة شديدة لجميع المنافسات الرياضية، وسيتم إخضاع جميع المشاركين إلى فحوصات طبية في مختلف الأنواع الرياضية، وسيتم أيضا إنزال عقوبات صارمة على المتورطين، ومن غير المستبعد أن تطال العقوبات الفرق التي ينتمون إليها في حال ثبوت تورطها في القضية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة في حديثه لـ فلاش بريس”، أنه حضر إلى الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في البرازيل، من أجل الرفع من معنويات جميع الرياضيين المغاربة المشاركين، وأنه أصر على الالتقاء بهم وتناول وجبات غداء معهم والإنصات إلى مشاكلهم، وقد ترك ذلك أثرا طيبا في نفوس المشاركين المغاربة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة