CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

السكيتيوي يوافق على ضم خامس أجنبي للحسنية

السكيتيوي يوافق على ضم خامس أجنبي للحسنية

يوسف أبو العدل

منح عبد الهادي سكيتوي، مدرب حسنية أكادير، الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق السوسي للتعاقد مع المدافع الغيني بنغالي كايتا، الذي يخضع لاختبارات تقنية وبدنية رفقة الفريق الأحمر في أفق ضمه للحسنية.

ولم يمنح كايتا الوقت كثيرا للسكيتيوي لإقناعه بمؤهلاته التقنية والبدنية، إذ فرض اللاعب مكانته في دفاع الفريق خلال التداريب والمباريات المصغرة التي يخوضها النادي تحضيرا للموسم الكروي المقبل، إذ بات بنغالي كايتا، خامس لاعب أجنبي في حالة تعاقد معه مسؤولو الحسنية.

وتناوب على جلب اللاعب الغيني لحسنية أكادير وكيلان، أحدهما مغربي والثاني غيني الجنسية، وذلك بعدما تعثرت مفاوضات سابقة لجلبه للرجاء، رغم أن الفريق الأخضر كان قد بعث دعوة للاعب للحضور للمغرب من أجل تجريبه وتوقيعه مع الفريق في حالة اقتناع رشيد الطاوسي مدرب الرجاء بمؤهلاته، وهو الأمر الذي لم يتم بسبب صراعات بين وكيله الأصلي وإدارة الفريق الأخضر.

وسيستفيد مسؤولو الحسنية من صغر سن أحد لاعبيه الأجانب، الذي يبلغ من العمر 20 سنة، من أجل التوقيع لمدافعه بنغالي كايتا، إذ أن قانون الجامعة يمنع التوقيع لأكثر من أربعة أجانب يفوق سنهم 23 سنة، وهو ما تم الاستفادة منه مع كايتا، والذي سيكون خامس لاعب أجنبي بالفريق السوسي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة