GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

السلامي: «حان الوقت لرد الدين للدفاع الجديدي»

السلامي: «حان الوقت لرد الدين للدفاع الجديدي»
  • حميد نورالفتح

    أكد جمال السلامي، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أنه مرتاح لمردود مجموعة الفريق بشكل عام، معتبرا أن فترة توقف المنافسات الحالية تخدم مصالح فريقه بشكل كبير، إذ استرجع بعض اللاعبين الذين غابوا خلال الآونة الأخيرة، مضيفا أن مجموعة من العناصر ما زالت لم تنصهر ضمن خطة لعبه، نظرا لاستقطابها منذ فترة قريبة، والتي تهم التعاقدات غير المكلفة في غالبها، تماشيا مع الحالة العامة للنادي من جهة، لكن ذلك لا يمنع من التأكيد أن هذه الأسماء سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

    ومن جهة أخرى، أضاف السلامي أن هذا الأمر يقتضي ضرورة دعم الجمهور، إضافة إلى توالي المباريات الذي يكسب اللاعب التنافسية اللازمة، وبالتالي خلق الانسجام المتوخى. كما استغرب السلامي من القرار الأخير لإلترا «كاب صولاي»، المساندة للدفاع الجديدي، بالتنازل عن مكانها المألوف بمدرجات (شميشة) لجمهور الفريق الزائر، وتغييره بمدرج «الفيراج»، على غرار مجموعة «دوس كالاس»، إذ قال بهذا الخصوص إن اللاعبين لا يحسون بدعم الجمهور الجديدي.

    وعن قيمة نتيجة الفوز المعنوي الذي حققه الفريق الدكالي على أولمبيك خريبكة في المباراة الودية الأخيرة، أبرز السلامي أن الانتصار سيعطي للاعبيه شحنة معنوية، رغم الطابع الودي لهذه المباريات، وذلك بالنظر إلى قيمة الخصوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة