آخر الأخبار

السليماني: «لست سمسارا ولا أصر على البقاء في الرجاء»

السليماني: «لست سمسارا ولا أصر على البقاء في الرجاء»

أمال بلحاج

قال رشيد السليماني، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إنه لم يتوصل إلى اتفاق مادي مع مسؤولي الفريق من أجل فسخ عقده الذي سينتهي نهاية الموسم الرياضي المقبل، مشيرا إلى أنه أصر على فسخ العقد الذي يربطه بالنادي، إلا أن المكتب المسير طلب منه الانتظار إلى حين عودة المدرب الهولندي رود كرول لتحديد اللائحة التي سيعتمد عليها.

وأضاف لاعب الفريق الأخضر، في تصريح خص به «الأخبار»، أن علاقته مع الرجاء جيدة، ولا توجد أي خلافات أو مشاكل بينهم، مشيرا إلى أن ما يروج له حول إصراره على البقاء داخل القلعة الخضراء بسبب تهديداته لمسؤولي الفريق كما يقول البعض، كلام فارغ ولا صحة له.

وبخصوص دخوله في صفقات استقطاب اللاعبين إلى صفوف الرجاء، أكد المدافع ذاته متحدثا إلى «الأخبار»، أن الصفقة الوحيدة التي تدخل فيها هي صفقة عبد الإله الحافظي، حيث طلب منه مسؤولو الفريق آنذاك الذهاب إلى مدينة أبي الجعد من أجل الوقوف على إمكانيات اللاعب وجلبه إلى صفوف النادي، مشيرا إلى أنه تم ذلك بحكم علاقاته مع مسؤولي الفريق الذي كان يحمل الحافظي قميصه.

وأضاف رشيد السليماني أنه لم يحصل على أي مبلغ مادي مقابل انتقال الحافظي إلى صفوف الفريق، حيث قال في هذا الصدد: «لم أكن يوما سمسارا بالرجاء، فقط قدمت خدمة للفريق الذي أعطاني الشيء الكثير»، مشيرا إلى أن سلوكه طيلة هذه المدة التي لعب  فيها بالمجموعة يتحدث عنه، ورغبته تنحصر في اللعب فقط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة