GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الشبيبة الاشتراكية بتيزنيت تجمد عضويتها

الشبيبة الاشتراكية بتيزنيت تجمد عضويتها

تيزنيت : الحسين بالهدان
انتهي قبل قليل اجتماع الشبيبة الاشتراكية بتيزنيت، حيث أفاد الكاتب المحلي لفرع تيزنيت أن أعضاء المكتب قرروا تجميد عضويتهم من الشبيبة الاشتراكية فرع تيزنيت، احتجاجا على إقصاء الشباب من لائحة الانتخابات الجماعية، والتهميش الفظيع الذي طال الفعاليات الشبابية بالحزب منها قيادات وطنية في الشبيبة، علما أن لهم حضور قوي في المشهد الجمعوي والإعلام الاجتماعي بالمدينة، و واكبوا وانخرطوا في جل المبادرات المدنية بتيزنيت، وقد أكد أنه من المتوقع أن تصدر الشبيبة بيانا يوضح كل الملابسات .
هذا وقد علم أيضا، أن عبد الله فاضل وإبراهيم بالكامل، قدما استقالتهم من المكتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بتيزنيت على خلفية إقصاء الشباب من لائحة الحزب فى الانتخابات الجماعية المقبلة، كما تبين من خلال اللائحة، إقصاء كل من، “إبراهيم لشكر كونزي” النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، وإقصاء ” محمد واهيم ” عضو المكتب الوطني للشبيبة الاشتراكية، وإقصاء عبد الله الأعرج “بوخبزة ” بالرغم من كونه من ابرز قيادات الحزب .
وجاءت لائحة حزب التقدم والاشتراكية بتيزنيت كما يلي :
1. عبد اللطيف اوعمو،2. أحمد بومزكو، 3. الطيب كوسعيد،4. سميرة اد لقاضي،5. عبد الكريم شعوري،6. الطيب نافع،7. محمد اديحيا،8. لحسن بومهدي،9. محمد ادباكريم، 10. عبد الرحيم عمري، 11. الطاهر ديعز، 12. محمد النعم الشكور ماء العنين، 13. حفيظ جعوفي، 14. عبد اللطيف كوكوس، 15. علي مجوض، 16. حسن صبري، 17. الطيب اديحيا، 18. عبد اللطيف الراجي، 19. عمر اوالشيخ، 20. بلعيد واعراب، 21. فيصل الوافظي، 22. لحسن بوركوز، 23. محمد نافع، 24. نورالدين قضش، 25. يوسف المباركي، 26. الهاشم اوتولوت، 27. عالي الفارسي، 28. أنور البشير، 29. لحسن بواليم.
وعن اللائحة النسائية :
1.راضية أزلماض ، 2.نزهة المسيد، 3.فاطمة نافع، 4.جميلة ابرام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة