رياضة

الشيحاني قريب من تغيير وجهته والعروي والجاريسي يرفضان عرض الفتح

خالد الجزولي

مقالات ذات صلة

يخوض فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، مساء السبت المقبل، أولى مبارياته الودية أمام فريق جمعية سلا على أرضية ملعب مولاي الحسن، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي المسطر للموسم الكروي المقبل.
هذا وعلمت «الأخبار»، من مصادر موثوقة، أن المدرب وليد الركراكي أمن أربع مباريات ودية أخرى ستخوضها المجموعة الفتحية بالمغرب بمعدل مباراتين وديتين في الأسبوع، قبل التوجه صوب المعسكر الإعدادي الخارجي والمقرر إجراؤه بإقليم الأندلس جنوب إسبانيا، في الفترة الممتدة ما بين 29 يوليوز والثامن من غشت المقبلين.
وأفادت المصادر ذاتها، أن فريق الفتح الرياضي ضمن خوض مباراة ودية بإسبانيا أمام نادي مالقا بعدما توصل بموافقة إدارة النادي الإسباني، فيما لم يحدد بعد هوية المنافس الذي سيواجه الفريق الرباطي في المباراة الودية الثانية المقررة ضمن برنامج المعسكر الإعدادي بإسبانيا.
إلى ذلك، انطلقت استعدادات فريق الفتح الرياضي منذ مساء الجمعة الماضي بملعب مولاي الحسن، شهدت حضور جميع اللاعبين بمن فيهم العناصر الأولمبية التي خاضت معسكرا تدريبيا أقيم أخيرا بالعاصمة الرباط. ويتعلق الأمر بكل من آدم النفاتي، بدر بلهرود ونايف أكرد، بينما غابت العناصر الدولية مراد باطنة، مروان سعدان، عبد السلام بنجلون وعبد الرحمان الحواصلي بسبب مشاركتهم ضمن معسكر المنتخبين الأول والمحلي، كما غاب الغابوني يوسفا نجي بحكم مشاركته رفقة منتخب بلاده في مباراة رسمية أمام منتخب جنوب إفريقيا برسم منافسات التصفيات الإفريقية، إذ من المقرر وفق المصادر ذاتها، أن يلتحق هؤلاء بالمجموعة الفتيحة يوم الرابع من يوليوز المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى