CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الطاوسي: «أعد جمهور الرجاء بالفوز في ديربي الإياب»

الطاوسي: «أعد جمهور الرجاء بالفوز في ديربي الإياب»

يوسف أبو العدل

وعد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، جماهير الفريق الأخضر بالفوز على جاره الوداد الرياضي، في مباراة الإياب عن الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال الطاوسي مباشرة بعد نهاية مباراة «الديربي»، إن ما وصل إليه فريق الرجاء من مستوى بعد أقل من شهرين على تعيينه مدربا للقلعة الخضراء يبشر بالخير، خاصة أنه واجه فريق الوداد، بطل المغرب، والذي كان يتصدر الدوري الوطني منذ مدة، حيث يتوفر على تركيبة بشرية وتقنية مهمة ومتجانسة، عكس فريق الرجاء الذي يعمل على جمع شتاته بعد العديد من الضربات. لذلك اعتبر الطاوسي أداء لاعبيه في مباراة «الديربي» جيدا، وكان فريقه الأقرب إلى التسجيل في العديد من المناسبات، خاصة خلال الجولة الأول.

وعن إشراك المهاجم كريستيان أوساغونا في «الديربي»، رغم وصوله المتأخر إلى المغرب، قال مدرب الفريق الأخضر إنه عاين قدرة أوساغونا على المشاركة بدنيا في المواجهة، سيما أنه كان يحتاج إلى مهاجم من قيمة وقوة الهداف النيجيري، خاصة أن دراسته لفريق الوداد، أظهرت له أن العديد من أهداف الأخير يسجلها اللاعب مرتضى فال، بالإضافة إلى الدور الذي يقوم به دفاعيا، وهو ما جعله يشرك أوساغونا للحد من خطورة المدافع السينغالي، سواء من الناحية الهجومية وكذلك الدفاعية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة