الدوليةالرئيسيةحوادث

الطب الشرعي يكشف حقيقة تورط برلسكوني في تسميم عارضة أزياء مغربية

كشف أطباء شرعيون السبب وراء وفاة “إيمان فاضل”، التي كانت الشاهد الرئيس في محاكمة رئيس وزراء إيطاليا الأسبق “سيلفيو برلسكوني”، وذلك بعد ستة أشهر من التحقيق بشأن وفاتها.

وحسب المعلومات التي تداولتها سابقا الصحافة الإيطالية، فإن عارضة الأزياء خضعت لمجموعة من التحاليل بعد وصولها إلى المستشفى، من أجل تحديد السبب وراء تدهور حالتها الصحية، فأثبتت النتائج التي توصلت بها المؤسسة الاستشفائية، بعد خمسة أيام على وفاتها، وجود مزيج من المواد المشعة، غير المتداولة في السوق، وهو الأمر الذي يرجح فرضية تعرضها لتسمم.

وهو ما نفاه الأطباء مؤكدين أن وفاة عارضة الأزياء المغربية في فاتح مارس 2019 بمستشفى “هيمانيتاس” بميلانو، كانت طبيعية ولم تتعرض للتصفية عبر تسميمها، وذلك نتيجة خلل هرموني في حبلها الشوكي بما عجز معه عن إنتاج الكريات الحمراء لتلقى مصرعها.

وحامت الشكوك حول تعرض عارضة الأزياء المغربية للتسميم انتقاما منها بعدما، كانت انتصبت، في 2012، شاهدة ضد سيلفيو برلسكوني، “ملك الإعلام” في إيطاليا بعد أن فضحت ممارسته الجنس مع قاصرات بأزياء كنيسية مما أثار غضب الفاتيكان عليه، قبل أن يحكم عليه بالسجن أربع سنوات ويلغى الحكم بعد عام على ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق