الرئيسية

العثماني يدعي تحقيق إنجازات يمنعه “واجب التحفظ” من الإعلان عنها 

الأخبار

قال سعد الدين العثماني أمين عام حزب العدالة والتنمية، إن حكومته حققت مجموعة من الانجازات في مجالات مختلفة لا يمنعه من الإعلان عنها في حينها سوى واجب التحفظ.

وأضاف العثماني في الكلمة الافتتاحية لليوم الدراسي لمنتدى التنمية للأطر والخبراء لحزب “البجيدي”، اليوم الاحد، أنه بناء على هذه الظرفية التاريخية، فإن حكومة “الإنصات والإنجاز” تولي عناية خاصة للملف الاجتماعي والاقتصادي، دون إغفال الحكامة ومحاربة الفساد. ولقد أعطينا انطلاقة متجددة وقوية في هذا المجال، بإرادة قوية وعمل جاد، والنتائج بدأت تظهر ولا يمنعنا من الإعلان عنها في حينها إلا واجب التحفظ”، وذلك وفق ما نشرته صفحته أمين عام البجيدي على الفيسبوك.

وتابع العثماني خلال نفس اللقاء “المغرب حقق نتائج إيجابية في عدد من المجالات (لم يذكرها)، مستدركا ” لكن بالمقابل لا زالت هنالك احتياجات ونحن على يقين بأن انتظارات المواطنين أكبر، والحزب له مسؤولية خاصة نظرا لمكانته ودوره في تدبير الشأن العام”.

وأثار تصريح العثماني بخصوص واجب التحفظ استغرابا في اوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية والمتابعين، الذين استغربوا حديثه عن واجب التحفظ في موضوع لا يتطلب “التحفظ”، وقال معلقون على تدوين العثماني “كيف تتحدث عن واجب التحفظ وكأن عمل الحكومة معروض أمام القضاء؟”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق