CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

العثور على جثة شخص بمسبح فيلا والي سابق بوزارة الداخلية بفاس

العثور على جثة شخص بمسبح فيلا والي سابق بوزارة الداخلية بفاس

فاس: محمد الزوهري

لقي مستخدم شاب، التحق أخيرا للعمل بفيلا عبد الله اعميمي الوالي السابق بوزارة الداخلية، حتفه غرقا بمسبح الفيلا الكائنة بطريق إيموزار.

وبحسب إفادات أولية من التحقيق، فإن الهالك عُثر عليه جثة هامدة بقعر المسبح، عصر أمس (الأربعاء) من طرف نجل الوالي السابق الذي سارع إلى إشعار المصالح المختصة بالواقعة.

وكان الهالك (ع. ص)، البالغ من العمر 19 سنة، قد حل بمدينة فاس منذ بضعة أسابيع قادما من ضواحي تاونات بغرض إعالة أسرته الفقيرة، وكان مكلفا داخل الفيلا بتشذيب حديقتها، غير أن الأجل المحتوم كان في انتظاره.
وهرعت عناصر الأمن الوطني والسلطات المحلية إلى موقع الحادث، وعمد رجال الوقاية المدنية إلى إخراج جثة الضحية من المسبح. وبحسب المعاينة الأولية تبين أن الأخير مصاب بنزيف دموي وجرح على مستوى وجهه، ما دفع المحققين إلى تمشيط محيط الفيلا، والاستماع الى إفادات أولية لنجل الوالي السابق.

كما قامت الشرطة العلمية بمسح موقع الجريمة ورفع البصمات، ولجأت أيضا إلى تحليل أشرطة أجهزة الكاميرا المنتشرة بحديقة الفيلا ومدخلها، للوصول إلى قرائن قد تساعد التحقيق، في حين تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الغساني لعرضها على الطب الشرعي، بغرض الكشف عن ملابسات هذا الحادث، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة