CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

«العربية للطيران المغرب» توسع أسطولها بطائرة إيرباص A320

«العربية للطيران المغرب» توسع  أسطولها بطائرة إيرباص A320

هاجر ابن كيران

تستعد شركة «العربية للطيران المغرب» لاستقبال طائرتها الجديدة من طراز «إيرباص A320»، لتكون بذلك خامس طائرة من هذا الطراز لدى الشركة. وحسب بلاغ لـ«العربية للطيران المغرب»، توصلت «الأخبار» بنسخة منه، تعد إيرباص A320 الطائرة التجارية الأكثر مبيعا في العالم، وهو ما يجعل أسطول العربية للطيران المغرب أحد أحدث الأساطيل في السوق.
وأضاف البلاغ أن الطائرة الجديدة ستنضم لأسطول العربية للطيران المغرب ابتداء من اليوم (الثلاثاء)، حيث ستساهم في توفير رحلات إضافية ابتداء من هذا الصيف وذلك لتلبية الطلب المتزايد لخدمات الشركة. هذا وقامت العربية للطيران المغرب بزيادة رحلاتها في اتجاه العديد من الوجهات للوصول لأزيد من 4 رحلات أسبوعيا، من بينها 8 رحلات أسبوعيا بين الدار البيضاء – ميلانو، و4 رحلات أسبوعيا لوجهتي الدار البيضاء – بروكسيل، و5 رحلات أسبوعيا بين طنجة – أمستردام والمزيد من الرحلات لوجهات مختلفة.
وفي هذا الصدد، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران إنه «منذ إطلاق «العربية للطيران المغرب» قبل ست سنوات، قمنا بتحديد أهداف تهم توسيع شبكتنا وتطوير أسطولنا وتوفير حلول مبتكرة بتكلفة أقل. ويمكّننا اقتناء هذه الطائرة الجديدة من مواصلة منح رحلات أكثر والمساهمة في نمو السياحة بالمغرب مع توفير خيارات أوسع لزبنائنا وبأثمنة مناسبة».
وأشار البلاغ ذاته أنه على مدى ست سنوات من الخدمة، تظلّ العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في الطيران الاقتصادي بالمنطقة، حيث كسبت ثقة الملايين من المسافرين من خلال توفيرها الراحة والقيمة مقابل الثمن من وإلى المغرب.
تعد العربية للطيران المغرب عضوا في مجموعة العربية للطيران، يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وتركز العربية للطيران المغرب على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن، حيث توفر الشركة لركابها مساحة تصل حتى 32 بوصة بين المقاعد، مما يشكّل أفضل تصميم للدرجة الاقتصادية في السوق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة