«العربية للطيران» تطلق خدمة النقل الطرقي «العربية إكسبرس» نحو مجموعة من المطارات المغربية

«العربية للطيران» تطلق خدمة النقل الطرقي «العربية إكسبرس» نحو مجموعة من المطارات المغربية

أطلقت شركة «العربية للطيران المغرب»، أخيرا، خدمة النقل الطرقي الجديدة «العربية للطيران إكسبرس» نحو مجموعة من المطارات المغربية، حيث جاء ذلك في إطار شراكة وقعتها مع شركة «سوبراتور» للنقل يوم 24 يونيو 2015.
وتهدف هذه الخدمة، حسب بلاغ لشركة «العربية للطيران المغرب»، إلى تسهيل تنقل المسافرين إلى المطارات الأقرب منهم لتسهيل التحاقهم برحلات «العربية للطيران المغرب» المنطلقة من عدة مطارات في المملكة.
وتفعل الشركة هذه الخدمة الجديدة بشكل رسمي ابتداء من يوم 19 يوليوز 2015 لتصل في المرحلة الأولى، بين مدينة الرشيدية ومطار فاس سايس، ومدينتي بني ملال وخريبكة في اتجاه مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء. كما تسمح «العربية للطيران المغرب» لزبنائها بالاستفادة من هذه الخدمة عبر حجز على الموقع الإلكتروني للشركة.
وبهذه المناسبة، قال متحدث باسم «العربية للطيران»: «نسعى منذ إطلاق الشركة قبل ست سنوات، إلى تحقيق مجموعة من الأهداف تتماشى مع تطلعات الشركة بتوفير خدمات مميزة وقيمة مضافة. ويسرنا اليوم البدء بخدمة النقل الطرقي بين المدن ومطارات المملكة، حيث ستتمكن الآن شريحة واسعة من المسافرين من مختلف أنحاء المملكة من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة برا وجوا».
وأضاف البلاغ أن «العربية للطيران المغرب» تظل، وعلى مدى ست سنوات من الخدمة، الشركة الرائدة في الطيران الاقتصادي بالمنطقة، حيث كسبت ثقة الملايين من المسافرين، من خلال توفيرها الراحة والقيمة مقابل الثمن من وإلى المغرب. وتوفر الشركة لركابها مساحة تصل حتى 32 بوصة بين كل مقعد، ما يشكّل أفضل تصميم للدرجة الاقتصادية في السوق.
وتعد الشركة عضوا في مجموعة «العربية للطيران»، يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، كما تعتبر «العربية للطيران المغرب» الشركة الرائدة في مجال الرحلات منخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب. وتم إطلاق شركة الطيران في أبريل 2009، حيث تركز على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *