رياضة

العياري: «نصف النهائي هو هدف اليد المغربية»

سفيان أندجار

 

 

وصف سيد العياري، مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد، أجواء استعداد المنتخب الوطني بالجيدة، والتي كانت بداية بإسبانيا عندما خاض مواجهتين وديتين مع فريقين جهويين إسبانيين، قبل المجيء إلى تونس استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأكد العياري أن المنتخب المغربي يسعى إلى بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد بالغابون، مضيفا من جهة أخرى أن التنافس على اللقب سينحصر منطقيا بين منتخبي تونس ومصر، الثريين برصيديهما البشري، مؤكدا أن المنتخب التونسي بمجموعته الشابة قادر على التتويج باللقب، على شرط عدم الإفراط في الثقة في النفس والتركيز خلال كامل البطولة.

وأضاف العياري في تصريح لوكالة «تونس إفريقيا»، أنه تمت برمجة 5 مباريات ودية في معسكر تونس، الذي جرى بمدينتي المهدية وتونس العاصمة.

وأوضح المدرب التونسي أن منتخب المغرب يضم مجموعة من اللاعبين المحليين وعددا من اللاعبين المحترفين في أندية فرنسية، وأنه يسعى من خلال المعسكر الإعدادي إلى ضمان مزيد من التجانس بين لاعبي المنتخب، وتكريس الأداء الجماعي على أداء الفريق، مضيفا أنه من ضمن 20 لاعبا خاضوا التحضيرات سيتم الاحتفاظ بـ18 لاعبا، لخوض بطولة أمم إفريقيا بالغابون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق