الغموض يلف مستقبل الدميعي رفقة الكوكب

الغموض يلف مستقبل الدميعي رفقة الكوكب
  • زينب وردي

    يلف الغموض مستقبل المدرب هشام الدميعي رفقة الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد أن أكدت أخبار أنه عدل عن الاستقالة التي كان قد لوح بها في أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدها أخيرا.

    وقررت إدارة الكوكب المراكشي التي يرأسها محسن مربوح، عقد اجتماع طارئ للحسم في مستقبل الدميعي مع الفريق، إذ يسعى المكتب المسير لإقناعه بمواصلة مشواره.

    وتعرض الدميعي في الفترة الأخيرة لضغط من المقربين من الفريق للعدول عن الاستقالة، خاصة أنه ابن الفريق، حيث لعب له لسنوات طويلة.

    وكانت المشاكل المالية من بين الأسباب التي جعلت الدميعي يقرر الاستقالة، إذ ما زالت مستحقاته المالية في ذمة الفريق منذ الموسم الماضي، وزاد غضبه لعدم فتح موضوع مستحقاته من طرف الرئيس الجديد محسن مربوح، الذي حل بديلا لفؤاد الورزازي، ما جعله يتخذ قرار الرحيل.

    بالمقابل، استنكرت كل من جمعيتي مشجعي الكوكب المراكشي والمنتدى، عبر بلاغ، نقل مباراتي الفريق عن الدورتين 9 و11 من البطولة صوب أكادير، وذلك بعدما قرر الفريق نقل مبارياته  نظرا لأعمال صيانة عشب الملعب الدولي بمراكش، حيث من المرتقب أن يحط الكوكب المراكشي الرحال بملعب «أدرار» لاستقبال مبارياته المقبلة في انتظار اكتمال الأشغال.

    وسيحل كل من فريق نهضة بركان وأولمبيك آسفي ضيفين على ممثل مدينة النخيل، برسم الجولتين 9 و11 بملعب «أدرار» بأكادير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة