CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

الفارس ودار: «سأشارك في الأولمبياد من أجل انتزاع إحدى الميداليات وأهديها إلى الشعب المغربي»

الفارس ودار: «سأشارك في الأولمبياد من أجل انتزاع إحدى الميداليات وأهديها إلى الشعب المغربي»

خالد الجزولي

 عبر الفارس عبد الكبير ودار، عن سعادته بهذا الاهتمام الذي يحظى به من جميع مكونات أسرة الفرس المغربية، موضحا، أن النتائج التي بات يحصل عليها، لم تكن وليدة اللحظة، بل هي نتاج عمل مضني وتدريبات شاقة، دأب عليها منذ صغره، ممتنا في الوقت ذاته، لكل من ساعده على شق طريقه في رياضة الفروسية وخصوصا الملك محمد السادس. وباعتباره أول فارس مغربي متأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، علق ودار، قائلا: «همي الوحيد هو رفع الراية المغربية في المحافل الدولية، وذهابي إلى الأولمبياد، سيكون من أجل انتزاع إحدى الميداليات، باعتباره من أكبر التحديات التي سأواجهها، خصوصا في ظل المنافسة القوية للمشاركين».

وكشف الفارس المغربي ودار، أنه  شرع بالفعل في التحضيرات للأولمبياد رفقة مدربه الخاص، وسيشارك في مجموعة من سباقات الخمس نجوم، مع منح الوقت الكافي لاستعادة الطراوة البدنية لفرسه «كويكلي دو كريسكير»، على أن يكون جاهزا في اليوم الموعود، لانتزاع إحدى الميداليات وإهدائها للشعب المغربي.

 وحول السر في حفاظه على لياقته البدنية بالرغم من بلوغه 53 عاما، أكد ودار أن العمل ومواصلة التمارين يمنحانه الثقة في مؤهلاته، مشيرا إلى أن رياضة الفروسية لا تؤمن بعامل السن بقدر ما تفرض على الفارس أن يكون جاهزا بدنيا وذهنيا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة