MGPAP_Top

الفتح أمام اختبار صعب ضد النجم الساحلي التونسي

الفتح أمام اختبار صعب ضد النجم الساحلي التونسي

خالد الجزولي

يسعى فريق الفتح الرياضي لكرة القدم وراء البحث عن الفوز الثاني له ضمن دور المجموعتين الإفريقية، وتكريس صدارته للمجموعة الثانية، عندما ينازل مساء اليوم (الأربعاء)، مضيفه النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة التونسية، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين عن كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكلف المكتب المسير للفتح الرياضي، علي أرزام برئاسة بعثة الفريق بمعية إلياس الزياتي، الكاتب العام، إذ حلت بعثة الفريق الرباطي منذ عشية أول أمس (الاثنين) بتونس، في وفد يضم 36 فردا.

هذا واكتفى المدرب وليد الركراكي ببرمجة حصتين تدريبيتين بمدينة سوسة خلال الفترة المسائية بشكل يتماشى مع الظروف المحيطة بالمباراة، ومن أجل تفادي إرهاق اللاعبين بسبب ارتفاع درجة الحرارة بمدينة سوسة، حيث خاضت العناصر الفتحية حصة تدريبية أولى خفيفة بمقر الإقامة لإزالة العياء، فيما احتضن الملعب الأولمبي، مساء أمس (الثلاثاء)، حصة ثانية في توقيت المباراة الرسمية نفسه ضد فريق النجم الساحلي.

وخصص المدرب الركراكي مجموعة من الحصص للاطلاع على تسجيلات تخص مباريات الفريق التونسي، وتحديدا مباراته الأخيرة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي عن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعتين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة