CAM – Campagne Mobile-Top

الفتح يستأنف تداريبه استعدادا لـ«ديربي العاصمة»

الفتح  يستأنف تداريبه استعدادا لـ«ديربي العاصمة»

خالد الجزولي

واصل فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، أمس (الاثنين)، استعداداته لمباراته المقبلة برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما استفاد لاعبوه من فترة راحة قصيرة لم تتجاوز 48 ساعة، وذلك بحضور أغلب العناصر التي ستلتحق بالمجموعة الفتحية.

وأكدت مصادر «الأخبار» أن الفريق الرباطي سيحرم، خلال مباراة «ديربي العاصمة»، من خدمات مهاجمه الغامبي يوسوفا نجي بداعي الإصابة، إضافة إلى المهاجم يوسف الكناوي. وسيستعيد الفريق في المقابل المدافع نايف أكرد الذي استعاد عافيته بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أسابيع بعد تعرضه للإصابة.

إلى ذلك، كشفت مصادر أخرى أن الجهاز الطبي لفريق الفتح قرر عدم إخضاع المهاجم يوسف الكناوي لعملية جراحية، مع الاكتفاء فقط بحصص من الترويض الطبي قبل الاندماج في تداريب المجموعة. وتستبعد مصادر «الأخبار» عودة الكناوي إلى الممارسة خلال الأسبوعين المقبلين مع خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف سيساهم في عودته سريعا إلى صفوف الفريق الرباطي.

وختم فريق الفتح الرياضي لكرة القدم سلسلة مبارياته الودية بانتصار كبير على فريق النادي المكناسي في المباراة التي جمعتهما صباح السبت الماضي بملعب الفتح القديم، والتي انتهت بخماسية نظيفة جاءت من توقيع كل من المالي مصطفى كوندي في مناسبتين، محمد فوزير، نبيل باها وآدم النفاتي، وهي المواجهة التي غاب عنها مجموعة من العناصر الأساسية من قبيل المهاجم هشام العروي والمدافعين المهدي خاليص ونايف أكرد، فضلا عن العناصر الثلاثة الملتزمة بمشاركتها رفقة المنتخب الوطني للمحليين بتونس، في الدور الإقصائي المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للأمم «الشان» 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة