GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الفتح يسعى وراء استعادة الوصافة والانفراد بها أمام أولمبيك آسفي

الفتح يسعى وراء استعادة الوصافة والانفراد بها أمام أولمبيك آسفي

خالد الجزولي

يستعد فريق الفتح الرياضي لكرة القدم لمواجهة ضيفه أولمبيك آسفي، عشية اليوم (الأربعاء) بملعب مولاي الحسن، بحي النهضة بالعاصمة الرباط، برسم مؤجل الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 ويأمل الفريق الرباطي في تحقيق الفوز واستعادة مركز الوصافة والانفراد بها، بالنظر إلى آخر المستجدات التي شهدتها قائمة الترتيب العام، بعدما ارتقى كل من الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة إلى المركز الثاني بمجموع 40 نقطة.

وواصل فريق الفتح تحضيراته منذ مساء السبت الماضي، بعدما انتهت رحلة أوغندا الشاقة، والتي استمرت إلى غاية يوم أمس (الثلاثاء).

وشهدت الحصة التئام جميع لاعبي الفتح، حيث نوه المدرب وليد الركراكي بالروح الاحترافية التي سادت تدريبات العناصر السبعة التي غابت من مباراة فيلا سبور الأوغندي، في ظل التزامهم بتعليمات المعد البدني الذي أشرف على التداريب رفقة حمودة بنشريفة، مدرب فريق الأمل.

إلى ذلك، يراهن المدرب الركراكي على الحضور الوازن لجميع لاعبيه، حتى لا يتأثر الفريق بغياب مروان سعدان، لاعب خط الوسط، بعدما جمع أربع بطاقات صفراء، ستحرمه من تعزيز صفوف فريقه في مباراة آسفي، مع احتمال غياب الحارس عبد الرحمان الحواصلي بداعي الإصابة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة