الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمع إلى أمنيين وشهود في ملف تعرض مواطن للتعنيف داخل مقر أمن خريبكة

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمع إلى أمنيين وشهود في ملف تعرض مواطن للتعنيف داخل مقر أمن خريبكة

خريبكة: مصطفى عفيف

علم “فلاش بريس”، من مصادر مطلعة، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء، استمعت على مدى ثلاثة أيام بمقر المنطقة الأمنية بخريبكة، إلى عدد من الأشخاص باعتبارهم شهودا في ملف تعرض مواطن للاعتداء من طرف بعض عناصر الشرطة القضائية بأمن خريبكة.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن عناصر الفرقة الوطنية، ومباشرة بعد حلولها بمقر المنطقة الأمنية بخريبكة، يوم الاثنين الماضي، شرعت في استدعاء الشهود والاستماع إليهم في محاضر قانونية، وهي التحقيقات التي استمرت حتى أوقات متأخرة من الليل. كما استمعت الفرقة ذاتها في الملف نفسه إلى مجموعة من عناصر الشرطة القضائية الواردة أسماؤهم في تصريحات الضحية، وكذا تصريحات الشهود.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية قد دخلت على الخط في هذا الملف يوم 10 من الشهر الجاري، واستمعت إلى المسمى (رضوان.ج)، البالغ من العمر 33 سنة، بخصوص ما تم تداوله في شريط فيديو نشر على موقع «يوتيوب»، وهو الشريط الذي أكد رضوان من خلاله ما عاشه من جحيم يوم 20 من الشهر الماضي، داخل مقر المنطقة الأمنية بخريبكة، بعد تعرضه للاعتداء من طرف بعض عناصر الشرطة القضائية، والمتمثل في الضرب والركل والتهديد من طرف عناصر أمنية ذكرها المشتكي بالاسم، بعد تجريده من ملابسه والاعتداء عليه، قبل نقله إلى المستشفى الإقليمي بخريبكة، حيت سلمت له شهادة طبية حددت مدة العجز فيها في 25 يوما قابلة للتجديد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة