الرئيسية

القاضي يقرر رفع جلسة محاكمة بوعشرين بسبب تشابك بالأيادي بين دفاع المتهم ودفاع الضحايا

الأخبار 

 

 

قرر رئيس جلسة محاكمة، توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة “أخبار اليوم”، رفع الجلسة بعد دقائق من انعقادها، بعد صراع بالأيدي بين دفاع المتهم ودفاع الضحايا المشتكيات.

وكان رئيس الجلسة قد نادى على المتهم للمثول أمامه، حيث أعلن حوالي 14 محاميا، مؤازرة المتهم، من ضمنهم نقيبان. وقبل المناداة على المشتكيات ودفاعهن، تدخل النقيب زيان، لطرح سؤال على المحكمة، حول ما سماه ما قبل النظر في فتح الملف.

لكن دفاع المشتكيات، ممثلا في المحامي بنجلون التويمي، طلب الكلمة من المحكمة، مؤكدا على أنه لكي تكون الكفة متعادلة، ينبغي المناداة على الضحايا المشتكيات ودفاعهن، ولا ينبغي أن يكون هناك طرف ضعيف.

وتوصلت “الأخبار” بوثيقة تتضمن شكاية رفعها توفيق بوعشرين، عن طريق النقيب زيان، عضو هيئة دفاعه، أول أمس الأربعاء 07 مارس الجاري، إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض بالرباط، يتهم فيها جمال الزنوري بصفته نائبا للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بوصفه من تولى استنطاق المتهم (بوعشرين) في الملف الذي يحمل رقم 357-2610-2018 وحرر المحضر المطعون فيه بالزور بشأن هذا الاستنطاق بتاريخ 26 فبراير 2018، وهو المحضر المتضمن لقرار إحالة المتهم على غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في حالة اعتقال، وكذلك لجلسة 8 مارس 2018.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق