الرئيسيةرياضة

الكاف» يحدد موعد نزال «الأسود» ضد الجزائر عن تصفيات «الشان»

خالد الجزولي
حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراتي المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، أمام نظيره الجزائري، عن تصفيات كأس أمم إفريقيا «الشان» المزمع تنظيمها بإثيوبيا عام 2020، حيث كشفت لجنة المسابقات التابعة لـ«الكاف» عن موعد مباراة الذهاب، المقرر إقامتها بالجزائر ما بين 20 و22 شتنبر المقبل، في حين ستجرى مواجهة الإياب بالمغرب ما بين 18 و20 أكتوبر المقبل.
ومن المقرر أن تنطلق التصفيات الإفريقية بمشاركة 47 منتخبا موزعين على ست مناطق داخل القارة الإفريقية، سيتنافسون على 15 مقعدا للنهائيات الإفريقية للاعبين المحليين، فيما تم حجز البطاقة 16 لمنتخب تنزانيا، بحكم أن تنزانيا البلد المنظم للنسخة السادسة من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين «الشان». وعن منطقة الشمال، خصصت لجنة المسابقات التابعة لـ«الكاف» مقعدين فقط، ستتنافس عليهما أربعة منتخبات، ويتعلق الأمر بكل من المنتخب المغربي إلى جانب منتخبات الجزائر، تونس وليبيا.
وأوقعت قرعة تصفيات «الشان» «الأسود» أمام المنتخب الجزائري، حيث من المنتظر أن تقام مواجهة الذهاب بالجزائر العاصمة، على أن تجرى مباراة الإياب بالمغرب، في دور إقصائي سيدخله المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب جمال سلامي وطاقمه التقني، برهان التأهل إلى النهائيات والدفاع عن اللقب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق