رياضة

الكاف» يختار السعيدي رجل المباراة

 

الأخبار

 

 

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا للمحليين التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صلاح الدين السعيدي، لاعب خط وسط المنتخب الوطني رجلا للمباراة التي جمعت «الأسود» ضد منتخب ناميبيا، عشية أول أمس (السبت)، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم دور ربع نهائي «الشان».

وجاء اختيار اللاعب السعيدي رجلا للمباراة بعدما ساهم في انتصار المجموعة الوطنية أمام المنتخب الناميبي، بإحرازه هدف الأمان للعبور نحو المربع الذهبي في البطولة الإفريقية، فضلا عن المجهود البدني الكبير الذي بذله طيلة أطوار المواجهة على مستوى خط الوسط، ما أثر إيجابا على المردود العام للنخبة الوطنية.

ويعد تتويج السعيدي بلقب رجل المباراة  هو الثالث من نوعه داخل المجموعة الوطنية، منذ انطلاق منافسات البطولة الإفريقية،  إذ سبق وأن حظي بها كل من أيوب الكعبي وعبد الإله الحافيظي في دور المجموعات.

ومن جهته، عبر السعيدي عن سعادته  بالتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة «الشان»، موضحا أن المنتخب درس منافسه بشكل جيد وعمل طيلة الأسبوع على نقاط ضعفه، خصوصا على مستوى المرتدات السريعة، مضيفا أن القادم سيكون أصعب وأن الجميع مطالب ببذل المجهود للتتويج بلقب المسابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق