رياضة

«الكاك» يوضح واقعة مقر الهلال الأحمر

 

الأخبار 

 

 

نفى أعضاء في المكتب المسير للنادي القنيطري وجود أزمة مالية في الفريق، مستندين إلى توصل المكتب المسير لنادي «الكاك» بمنحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما حصل المكتب المذكور على الوصل النهائي. وأكد الأعضاء ذاتهم أنه لم يحدث أن طلب المكتب المسير للفريق القنيطري، منذ انتخابه، مساعدات مالية من الغيورين «لإخراجه من الأزمة المالية».

وكان انتقال فريق النادي القنيطري من مركز الهلال الأحمر بالمهدية إلى مقر إقامة آخر، قد أثار جدلا واسعا، خاصة وأن تأويلات قد فسرت تغيير مكان الإقامة قبل مواجهة الرشاد البرنوصي، بكونه راجعا لرفض إدارة مركز الاصطياف استقبال الفريق، في ما أوضح الناطق الرسمي بأن الأمر يتعلق بوجود الفريق الخصم في نفس مقر الهلال الأحمر، فآثر المسؤولون تغييره نحو فندق آخر.

وأشار الناطق الرسمي لـ«الكاك» إلى أن مكتب النادي القنيطري لم يواجه أي صعوبات مالية في تسديد فاتورة إقامة الفريق، في أحد فنادق المدينة، بمناسبة خوضه مباراة استضاف فيها فريق الرشاد البرنوصي، التي فاز خلالها بثلاثية نظيفة، كما لم ينقذه قرض «أحد الغيورين» في أداء فاتورة الفندق، بدليل أن المكتب المسير لـ«فارس سبو» سدد بتاريخ 02 فبراير الجاري، عن طريق أمر بتحويل بنكي، فاتورة إقامة لاعبيه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق