الكوكب المراكشي يعلنها مدوية في سوق الانتقالات

الكوكب المراكشي يعلنها مدوية في سوق الانتقالات

زينب وردي

دخل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع اللاعب كمال الشافني، متوسط ميدان فريق الوداد البيضاوي.

وحسب مصدر مسؤول داخل فريق الكوكب، فإن الشافني وافق على الانتقال إلى الكوكب، إذ من المنتظر أن يكون وقع بشكل رسمي يوم أمس في كشوفات الفريق المراكشي بعدما فسخ عقده مع الفريق الأحمر.
وأضاف المصدر أن الشافني سيوقع عقدا لمدة موسمين فقط بمبلغ 200 مليون سنتيم، في حين أن الراتب الشهري للاعب سيصل إلى 12 ألف درهم وهو جد ضئيل مقارنة بما كان يتقاضاه داخل القلعة الحمراء.
وعلى صعيد آخر، دخل الفريق المراكشي في مفاوضات لضم مهاجم من مالي، إذ من المنتظر أن يتم التوقيع له بداية الأسبوع المقبل بعدما يخضع للاختبارات البدنية والطبية.
واكتسح الفريق المراكشي سوق التعاقدات بعدما ضم عددا من اللاعبين، وفي مقدمتهم صلاح الدين عقال وأحمد شاغو من الرجاء وبلال بيات.

من جهة أخرى، رفض فريق الكوكب المقترح الذي تقدمت به إدارة الرجاء الرياضي من خلال مقايضة الحارس عبد العالي المحمدي باللاعب عبد الجليل جبيرة، حيث أكد المكتب المسير للكوكب أن حارسه ليس للبيع، وأن عودة جبيرة للكوكب رهينة بمفاوضات بين الفريقين ولا تتعلق بالمقايضة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *