MGPAP_Top

الكوميدي عبد الخالق فهيد يتعرض للسرقة بطنجة

الكوميدي عبد الخالق فهيد يتعرض للسرقة بطنجة

تعرض الكوميدي المغربي عبد الخالق فهيد بداية هذا الأسبوع، لحادثة سرقة من طرق لصوص متخصصين في سرقة السيارات، حينما ركن سيارته بأحد شوارع طنجة وراح يقتني بعض الأغراض، ولدى عودته اكتشف أن زجاج سيارته تعرض للكسر على مستوى النوافذ وسرقوا كل ما بداخلها.
وقال الكوميدي المغربي، عبد الخالق فهيد في تصريح لـ «الأخبار»: «لقد تعرضت للسرقة بمدينة طنجة، حيث كنت سأقدم عرضي الفني الذي يحمل عنوان «ندوي ولا نسكت» فقام اللصوص سامحهم الله بتكسير زجاج السيارة وسرقة ملابسي الخاصة بالعرض الفني وأوراق ابني كاملة من رخصة سياقة وبطاقة وطنية ونقود وغيرها، ليضيف ساخرا: «ومابقيت عارف واش ندوي ولا نسكت، راه حنا 3 سنين ماخدمنا ونهار قلنا غادي نخدموا، خدموني في الكوستيم ديال السهرة».
هذا وقد توجه بطل سلسلة «عنداك اميلود» عقب اكتشافه سرقة محتويات سيارته إلى أقرب مركز للشرطة بطنجة وتقدم بشكاية إلى مصالح الأمن من أجل فتح تحقيق في النازلة وقام بتدوين بلاغ لديهم بعد أن أخذوا البصمات العالقة على السيارة.
ويستعد عبد الخالق هذه الأيام للمشاركة في مهرجان أكادير للضحك في دورته الثالثة في الفترة الممتدة بين 18 و22 غشت الجاري إلى جانب كل من عبد القادر السيكتور وسعيد الناصري وحنان الفاضلي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة