CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

اللجنة المركزية للتحكيم تعلن عن لائحة الحكام الدوليين

اللجنة المركزية للتحكيم تعلن عن لائحة الحكام الدوليين

اللائحة ضمت 7 حكام في مقدمتهم الأحرش وإسقاط اسم الهوراي

  • زينب وردي

قطعت اللجنة المركزية للتحكيم الشك باليقين وأفرجت عن لائحة الحكام الدوليين السبعة الذين سيحملون الشارة الدولية وفق الترتيب التالي: بوشعيب الأحرش، رضوان جيد، نورالدين الجعفري، سمير الكزاز، خالد النوني، عادل زوراق ثم هشام التيازي.

وهكذا فقد تربع بوشعيب الأحرش من عصبة الدار البيضاء الكبرى الترتيب العام كأفضل حكم في السنة وذلك بناء على التنقيط العام، فيما شهدت اللائحة خروج الحكم يوسف الهراوي من عصبة سوس الذي لم يطل به المقام سوى سنة واحدة ليعوضه سمير الكزاز من عصبة الغرب والذي كان متألقا في الموسم الماضي.

فيما حافظت لائحة الحكام الدوليين المساعدين التي أرسلت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم على أسمائها إذ ظل رضوان عشيق من عصبة الدارالبيضاء الكبرى في المرتبة الأولى بينما حل في الوصافة يحيى النوالي من عصبة الشرق وجاء ثالثا هشام أيت عبو من عصبة الصحراء أما الرتبة الرابعة فكانت من نصيب يوسف مبروك والخامسة محمد لحميدي وهما من عصبة الدار البيضاء، ليأتي في المرتبة السادسة محب عبد الله الفيلالي من عصبة الوسط الشمالي في حين تمركز في المركز السابع عصام بن بابا. ومعلوم أن سقف الحكام الدوليين على مستوى الساحة والمساعدين محدد بالنسبة للمغرب في سبعة مقاعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة