GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

“اللوك” الجديد لمحمد السادس يثير إعجاب المغاربة

“اللوك” الجديد لمحمد السادس يثير إعجاب المغاربة

الأخبار بريس
أثار الشكل الجديد للملك محمد السادس، الذي ظهر به خلال ترؤسه يوم الاثنين الماضي بالقصر الملكي بطنجة، آخر مجلس وزاري في عهد الحكومة الحالية، إعجاب المغاربة ومعظم متتبعيه، وأثار فضولهم بشكل كبير، خصوصا أنه استقبل به عددا من ضيوفه.
وكعادته، فاجأ الملك محمد السادس الجميع، بعد ظهوره بـ «لوك» جديد وغير مسبوق، بدا من خلاله محافظا على ثنائية الأصالة والتجديد، كما يبدو دائما من خلال صوره التي تنتشر في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك».
وظهر الملك محمد السادس، الذي بدا من خلال محياه نشيطا، حليق الرأس، وأبقى على لحيته وقص شاربه، وهو ما أضفى عليه رونقا وجمالية منقطعة النظير، فضلا عن دور النظارات ذات الإطار الأسود السميك، التي زادت محياه جاذبية متفردة، وجعلته أكثر وسامة.
ومازالت صورة الملك محمد السادس تثير مزيدا من التفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي، كما هو الشأن بالنسبة إلى صوره الأخرى، التي غالبا ما يلتقطها لما يكون خارج أرض الوطن، بمعية أبناء الجالية المغاربية، والتي تحظى هي الأخرى بإعجاب الملايين، خصوصا أن الملك يظهر فيها، وهو يرتدي ملابس من ماركات عالمية، يقتنيها بذوق شبابي خاص، على غرار الذي ظهر به لأول مرة هذه الأيام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة