«الماط» يرفض تسريح اليوسفي إلى الدفاع الجديدي

«الماط» يرفض تسريح اليوسفي إلى الدفاع الجديدي

عبد العزيز حمدي

توصل مسؤولو المغرب التطواني لكرة القدم بعرض من نظرائهم في الدفاع الحسني الجديدي، قصد الاستفادة من الحارس محمد اليوسفي، خلال «الميركاتو» الصيفي.

وأكد مصدر «الأخبار» أن الفريق الدكالي عبر عن رغبته في جلب الحارس اليوسفي، بطلب من المدرب عبد الرحيم طاليب، خاصة بعد رحيل الحارس خالد العسكري.

ووفق ما أكده مصدر مسؤول داخل»الحمامة البيضاء»، فإن مسؤولي الفريق التطواني، عبروا عن رفضهم التخلي عن الحارس اليوسفي، الذي مازال عقده ساري المفعول إلى موسم كروي إضافي، على اعتبار أن الفريق يضم فقط الحارسين اليوسفي وعدنان العاصمي، ما يجعل رحيل اليوسفي، للدفاع عن مرمى فارس دكالة، أمرا صعبا في الوقت الراهن.

ومن جهته، عبر الحارس اليوسفي، لمقربيه عن رغبته في حمل القميص الدكالي، مادام أصبح حبيس كرسي الاحتياط ضمن تشكيلة الإسباني سيراج لوبيرا، الذي أضحى يعتمد بشكل كبير على الحارس عدنان العاصمي.

على صعيد آخر، مازال مسؤولو الفريق التطواني، يدرسون عرض فريق نهضة بركان بشأن صفقة انتقال زايد كروش، لتعزيز صفوف هذا الأخير، بعدما دخلوا في مفاوضات مع مسؤولي الفريق البركاني، والتي لم يتم بعد الحسم في أمر انتقاله كروش، إلى الفريق البركاني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *